المستشفى الميداني بكلميم بات جاهزا لإستقبال مرضى كورونا (صور)

زنقة 20 | علي التومي

يرتقب خلال الساعات القليلة القادمة؛ان يفتتح المستشفى الميداني بكلميم ؛ابوابه في وجه المصابين بفيروس كورونا كوفيد 19 والحالات الخرجة على الخصوص؛ وذلك بعدما تكللت الجهود في بناء المستشفى.

المستشفى الميداني بكلميم وبحسب مصادر محلية بات جاهزا امام مرضى كوفيد؛ كما يضم ذات المستشفى وحدتين طبيتين مجهزتين باحدث التجهيزات؛الاولى تتعلق بالإنعاش، والثانية بالعناية المركزة.

وسيمكن هذا المستشفى الميداني، الذي أقيم ببوابة الصحراء؛ من التقليص من الضغط الذي تشهده حاليا مستشفيات اقاليم جهة وادنون، بسبب ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في الفترة الأخيرة.

كما تأتي إقامة هذا المستشفى؛ في ظروف تشهدها منطقة وادنون على غرار جهات البلاد؛ تعرف حالة وبائية خطيرة، بالنظر إلى الارتفاع المهول في عدد الأشخاص المصابين بكوفيد – 19.

وتجدر الإشارة إلى أن الطاقة الاستيعابية لمستشفيات اقاليم وادنون، قد تجاوزت المعايير المسموح بها أمام ارتفاع أعداد المرضى المصابين بفيروس كورونا، والنقص الصارخ على مستوى البنيات التحتية والتجهيزات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد