الدرك الفرنسي يفكك شبكة دولية لتهريب المخدرات انطلاقاً من المغرب

0

زنقة 20 . الرباط

قامت عناصر الدرك الفرنسي، الإثنين الماضي،بمنطقة “فاتان” بتفكيك ما اعتبرته شبكة دولية لتهريب المخدرات بين المغرب واسبانيا،وذلك عبر ضبطها لكميات من القنب الهندي “الحشيش” في 24 كيس “خناشي”تحمل كل واحدة 32 كلغم و تزن بمجملها 770 كيلوغرام،مخبأة في سيارة فارهة من نوع “بورش”.

ونقلت وسائل إعلام فرنسية أن عناصر الدرك الفرنسي على الحدود الإسبانية أوقفوا سيارة “بورش” كان على متنها ثلاثة أشخاص متورطين في شبكة منظمة لتهريب والاتجار في المخدرات انطلاقاً من المغرب والذين أحيلوا على التحقيق في مازال التحقيق جارياً عن الشخص الرابع.

المحققون توصلوا إلى تحديد هوية السيارة التي كانت موضوع بحث منذ أزيد من عام ونصف في منطقة “أورليانز” الفرنسية كما توصلوا إلى أن عصابة منظمة تنحدر من نفس المنطقة متورطة في تهريب المخدرات انطلاقاً من المغرب نحو إسبانبا .

التحقيق الذي مازال جارياً كشف عن قيمة المخدرات المهربة التي تبلغ قيمتها مليوني يورو بالإضافة لحجز جهاز لحساب الأوراق النقدية ومسدس أوتوماتيكي و خراطيش ومبالغ مالية بلغت 55 ألف يورو .

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد