‘بنكيران’ يجتمع بـ’النهج الديمقراطي’ و’الاشتراكي الموحد’ حول الاعداد للانتخابات

0

زنقة 20 . الرباط

علم موقع Rue20.Com أن رئيس الحكومة “عبد الاله بنكيران” سيجتمع غداً الأربعاء ببقية الأحزاب السياسية على دفعتين، بعدما اجتمع الثلاثاء بالأحزاب السياسية الثمانية الأولى اضافة الى “العدالة والتنمية”.

وعلم موقعنا، أن “بنكيران” سيجتمع بالأحزاب المتوسطة والصغيرة، بينها حزب “النهج الديموقراطي”، وذلك في إطار التحضير للانتخابات التشريعية المزمع تنظيمها في أكتوبر المقبل.

وكان الاجتماع الأولي، الذي حضره كل من وزير العدل والحريات، المصطفى الرميد، ووزير الداخلية، محمد حصاد، والوزير المنتدب لدى وزير الداخلية، الشرقي الضريس، قد جمع قادة أو ممثلون لأحزاب التجمع الوطني للأحرار، والحركة الشعبية، والتقدم والاشتراكية، والعدالة والتنمية، والاستقلال، والأصالة والمعاصرة، والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، والاتحاد الدستوري.

ورغم مواقفه السابقة من معارضة المشاركة في الانتخابات، فان “النهج الديموقراطي” المعترف به رسمياً، سيكون كبقية الأحزاب الأخرى ممثلاً في اجتماع رئيس الحكومة سواء بكاتبه الوطني أو ممثلاً عنه.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد