‘باريس سان جرمان’ يُحقق فوزاً مُثيراً على تشيلسي في مباراة مجنونة

0

زنقة 20 . الرباط

حقق باريس سان جيرمان الفرنسي، فوزًا صعبًا وغاليًا، على ضيفه تشيلسي الإنجليزي، بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء، ضمن ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

http://www.youtube.com/watch?v=TxmKhJEiUAU

بدأت المباراة بهجوم ضاغط من قبل سان جيرمان، متمثل في إبراهيموفيتش ودي ماريا ولوكاس مورا، إلا أن دفاع تشيلسي ومن ورائه حارس كورتوا كانوا له بالمرصاد.

واعتمد تشيلسي بقيادة مدربه الهولندي جوس هيدنيك على الهجمات المرتدة السريعة عبر هازارد وويليان وبيدور ومن أمامهم كوستا، وشكلت تلك الهجمات خطورة على دفاعات سان جيرمان بقيادة لويز وسيلفا ومن ورائهم الحارس تراب.

وافتتح إبراهيموفيتش التسجيل للفريق الفرنسي في الدقيقة 39، عبر ضربة حرة مباشرة سددها إبراهيموفيتش اصطدمت بميكيل وأكملت طريقها إلي الشباك الإنجليزية، بعد الهدف ضغط لاعبو تشيلسي بقوة حتي أدركوا التعادل في آخر دقيقة من الشوط الأول عبر أوبي ميكيل من ضربة ركنية لعبت وفي زحمة اللاعبين داخل منطقة الجزاء وصلت الكرة للاعب النيجيري الذي سددها بقوة في الشباك.

ومع بداية الشوط الثاني دخل لاعبو باريس المباراة بقوة وشكلوا خطورة كبيرة على مرمي البلوز، إلا أن كورتوا أفضل لاعب في تشيلسي منع أكثر من 4 أهداف محققة بتصدياته الرائعة لتسديدات موتا ولوكاس مورا ودي ماريا، وظل اعتماد تشيلسي على المرتدات المباغتة.

وأسفر ضغط سان جيرمان القوي والكبير إلي هدفًا ثاني، أحرزه البديل إديسون كافاني في الدقيقة 78 اثر تمريرة رائعة من دي ماريا، وصلت لكافاني الذي سددها مباشرة في الشباك الإنجليزية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد