الداخلية تمسك بملف التلقيح و تراسل النقابات الصحية حول العمل إلى الثامنة مساء

0

زنقة 20 | الرباط

يبدو أن وزارة الصحة تعيش تخبطا كبيراً في ملف التلقيح ضد فيروس كورونا.

آخر الأخبار تقول أن وزارة الداخلية و عبر عمالها الإقليميين ، راسلت مناديب الصحة و النقابات الصحية لحضور اجتماعات و تبليغ النقابات بقرار فتح المراكز الصحية المخصصة للتلقيح حتى الثامنة مساء.

وثيقة اطلع عليها الموقع ، صادرة عن عمالة ميدلت ، دعت مندوب الصحة و النقابات الصحية بالإقليم إلى اجتماع أول أمس الإثنين ، حول حملة التلقيح الوطنية ضد كوفيد19.

و حسب الوثيقة ، فإن عامل الإقليم دعا كل المتدخلين في قطاع الصحة إلى التعبئة في مراكز التلقيح و كذا الوحدات المتنقلة لتلقيح أكبر عدد من الأشخاص في أقل وقت ممكن.

أطر صحية كانت قد صرحت بأنها لم تتلقى أي إخبار من طرف وزارة الصحة للعمل إلى الساعة الثامنة مساء ، فيما قال مواطنون أن مراكز تلقيح أقفلت أبوابها في حدود الرابعة زوالا.

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت أن مراكز التلقيح ستظل مفتوحة إلى الثامنة مساء طيلة أيام الأسبوع.

وأفادت الوزارة ذاتها، ضمن بلاغ سابق، أنه من أجل تسريع وتيرة عملية التلقيح الوطنية ضد مرض “كوفيد -19” ستظل مراكز التلقيح مفتوحة إلى غاية الثامنة مساء، طيلة أيام الأسبوع، ابتداء من الأحد 25 يوليوز الجاري.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد