إتحاد طنجة يرتقي للمركز السادس عقب فوزه على الوداد المتوج بلقب البطولة الإحترافية

0

زنقة 20. الرباط

انهزم فريق الوداد الرياضي أمام ضيفه فريق اتحاد طنجة بأربعة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم منافسات الدورة ال28 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل أهداف فريق اتحاد طنجة أكسيل مايي (د 15 ض ج ود 16) ويوسف أنور (د 85) ونيهيمي موكوكو (د 90+6)، فيما سجل هدفي الوداد الرياضي أيوب الكعبي (د 63) ومحمد الوردي (د 90+1).

وعرفت المباراة طرد لاعب الوداد الرياضي بديع أووك (د 44) ولاعب اتحاد طنجة أنس الأصباحي (د 59).

واحتل فريق اتحاد طنجة ،عقب هذه النتيجة، المركز السادس برصيد 35 نقطة، فيما ظل فريق الوداد الرياضي في الصدارة بمجموع 63 نقطة.

تجدر الاشارة الى ان فريق الوداد الرياضي كان قد حسم لقب البطولة الوطنية الاحترافية خلال الدورة الماضية (27 )، وهو ما دفع مدرب الفريق فوزي البنزرتي خلال مباراة اليوم الى اقحام تشكيلة تضم عددا من اللاعبين الاحتياطين معززة فقط بالهداف ايوب الكعبي .

كما انهزم فريق يوسفية برشيد أمام ضيفه فريق شباب المحمدية بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، برسم منافسات الدورة ال28 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وسجل هدف فريق مدينة الزهور أسامة المليوي في الدقيقة 13.

ورفع فريق شباب المحمدية ،عقب هذه النتيجة، رصيده إلى 34 نقطة في المركز التاسع إلى جانب فريق حسنية أكادير، فيما توقف عداد فريق يوسفية برشيد عند 27 نقطة في المركز الأخير.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد