‘البراهمة’ الكاتب الوطني لـ’النهج الديموقراطي’ يتسلم وِسام من الملك محمد السادس

زنقة 20 . الرباط

تَسَلم “مصطفى البراهمة” الكاتب الوطني لحزب “النهج الديمقراطي” اليساري الراديكالي، أمس الجمعة وساماً مَلَكياً بصفته اطاراً بوزارة التعمير وإعداد التراب الوطني.

ونقلت وكالة “لاماب” أن الوزير “إدريس مرون”، ترأس حفل تسليم الأوسمة الملكية على شرف موظفي القطاع بينهم المحالين على التقاعد.

واعتبرت قصاصة “لاماب” أن “الموظفين الذين أنعم عليهم الملك محمد السادس بأوسمة ملكية، قد ساهموا، كل من موقعه، بشكل فعال، في تحقيق أهداف القطاع وضمان إشعاعه على المستوى المحلي والوطني، وكذا المساهمة في التخطيط وإعداد وتنفيذ الأوراش والمشاريع الكبرى المهيكلة التي عرفها المغرب خلال العقود الأخيرة”.

قد يعجبك ايضا
  1. boulhem يقول

    El Habib El Titi
    1 h ·
    تناقلت بعض المواقع خبر تسلم الرفيق المصطفى براهمة وساما ملكيا ضمن اطر وزارة السكنى الدي احيلوا على التقاعد.وابرزت هده المواقع صفة الرفيق براهمة باعتباره الكاتب الوطني للنهج الديمقراطي.اننا نكدب هدا الخبر فيما يتعلق بتسلم براهمة المصطفى لاي وسام.كل ما هنالك حضر الرفيق اجتماعا خاصا بالموظفين المحالين على التقاعد بعد ما ان انهو المدة القانونية للعمل.وسلمت الى الرفيق مصطفى براهمة وثيقة من طرف الوزارة الوصية تشيد بسحن ادائه لعمله طيلة مدة اشتغاله. كما سلمت اوسمة الى موظفين اخرين ليس من ضمنهم الكاتب الوطني للنهج الديمقراطي. يظهر ان البعض كان يتصيد مثل هده المناسبات الى توجيه التهم وتلفيق الكدب من الجل المس بمصداقية تنظيم النهج الديمقراطي والدي على يظهر وتبرهن عليه مثل هده الحلات اصبح يقض مضاجع الرجعية وخدامها المتنوعين.بل هناك من ينتظر للبرهنة بان ليس هناك اثر لتنظيم يساري والكل ينتظر في طابور طويل امام دار المخزن. نطنئن المناضلين المخلصين لقضايا شعبنا ان النهج الديمقراطي يسير على خطى ابناشعبنا الدين سقطوا في ساحات الشرف شهداء.انه تنظيم لم يبدل تبديلا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد