اعتقال قاتلي بائع المجوهرات ذبحاً بطنجة واستنفار للقبض على مُتهم ثالث

0

زنقة 20 . الرباط

أفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني اليوم الثلاثاء، أن مصالح الشرطة القضائية بولاية طنجة، تمكنت أمس ااثنين من اعتقال المتهمين بقتل بائع المجوهرات الذي تم ذبحه بطريقة شنيعة والاستيلاء على ممتلكاته من الذهب والحلي.

وكان بائع الذهب قد تعرض لعنف مُبرح لقي على اثره مصرعه داخل محله التجاري بحومة الحداد بحي “بني مكادة” الشعبي وسط مدينة طنجة، بعدما أقدم ثلاثة ملثمين على الهجوم على محله التجاري وسط ظلام دامس بالحي بسبب غياب الانارة، ليُقدما على قتله بأسلحة بيضاء والاستيلاء على ممتلكاته وأمواله والفرار.

وحسب بلاغ مديرية الامن فان الشخصين الموقوفين يبلغ سنهما على التوالي 18 و 21 عاماً، حيث ينحدر أحدهما من مدينة سلا والأخر من مدينة تاونات.

ويُضيف البلاغ أن التحريات التي باشرتها مصالح الأمن مكنت من توقيف المشتبه فيهما بعد ساعات قليلة من الحادث، حيث تم العثور بحوزتهما على السلاح الأبيض المستعمل في الجريمة، فضلا عن استرجاع جميع المجوهرات المسروقة.

وأشار البلاغ إلى أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما ما تزال الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف مشتبه فيه ثالث كان برفقتهما ساعة ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد