زنقة 20 . متابعة
اكد بلاغ صادر عن ولاية جهة الرباط سلا القنيطرة ، منع “المسيرة الاحتجاجية” التي دعت إليها بعض الجهات يوم الأحد 23 مايو الجاري بالرباط.
و اكدت انه “بالنظر إلى تسجيل استمرار تداول بعض النداءات والدعوات في تجاهل واضح لقرار المنع، تظل حريصة على التعامل بكل حزم وصرامة مع مثل هذه التصرفات غير القانونية التي تضرب في العمق المجهودات المبذولة لاحتواء الوضعية الوبائية في بلادنا”.
و حملت ” كامل المسؤولية لكل الأطراف الداعية إلى مخالفة القانون، أيا كانت وضعيتهم، أفرادا أو أحزابا سياسية أو هيئات مدنية”.