عصابة فراقشية تروع الفلاحين بشيشاوة وتسطو على عشرات رؤوس الأغنام

زنقة 20 . محمد المفرك

علمت Rue20.com أن لصوصا ضمن عصابة فراقشية تسللوا امس الجمعة الى أحد المنازل بدوار الزنادة أهل ابراهيم جماعة سيدي المختار اقليم شيشاوة وقاموا بسرقة 34 رأس من الأغنام ثم لاذوا بالفرار إلى وجهة غير معروفة.

وبعد شيوع الخبر بالدواوير المجاورة وضع الفلاحون أياديهم على قلوبهم خوفا من سرقة مواشيهم لاسيما وأن اللصوص ينشطون في هذه الفترات من السنة وينفذون جرائمهم وسرقاتهم وهو ما دفع عددا من المواطنين إلى مطالبة الدرك الملكي بالمنطقة بعمليات استباقية والقبض عن الجناة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد