زنقة 20 . محمد المفرك
علمت Rue20.com ان حالة من الغضب اجتاحت اسرة يوم امس الجمعة قادمة من شيشاوة جراء رفض مستشفى الأم والطفل بمراكش استقبال رضيع في شهره السابع من الأطفال “الخدّج” مزداد قبل الآوان .
وحسب مصادر ، فإن العاملين بمستشفى محمد السادس للأم والطفل بالمركز الاستشفائي الجامعي بمراكش رفضوا استقبال رضيع ازداد قبل الأوان منذ شهرين بالمستشفى الإقليمي محمد السادس بشيشاوة و تم تسليمه لوالده.
وطلب منه نقله إلى مراكش من أجل وضعه في قنينة زجاجية لحين اكتمال نموه لكن طلب الاب رفض من طرف العاملين بمستشفى الأم والطفل بمراكش الذين امروه بارجاع الطفل الى شيشاوة على متن سيارة أجرة دون اي حاجة لاي سيارة اسعاف مما يعد إستهتارا بحياته.