الخليفي: سنخرج لتخليد ذكرى 20 فبراير ونرفض التحاق جماعة ‘العدل والاحسان’

زنقة 20 . الرباط

فاضيل التهامي

قال  الناشط الفبرايري “أسامة الخليفي”، في  تصريح خص به موقع Rue20.com  ” أن أعضاء حركة  20 فبراير سيخرجون إلى الشارع للاحتجاج يوم 20 فبراير القادم، لتخليد الذكرى الخامسة لانطلاق الحراك الشعبي بالمغرب ، و ذلك بعد أن وجهنا نداء لكل الهيئات السياسية و الحقوقية  و النقابية من أجل الدعم و المساندة .”

و استبعد الخليفي على متن تصريحها، التحاق جماعة العدل و الإحسان للمشاركة في الاحتجاج ، مؤكدا أنه ضد التحاق الجماعة الإسلامية ما لم تستبعد اديولوجيتها الدينية في الاحتجاج حسب تعبيره.

وأضاف الخليفي أن خروج الحركة إلى الشارع العام والاحتجاج، جاء بعد الاختناق الاجتماعي الذي باتت تتخبط فيه البلاد، مبرزا أنه سيتم تجديد مطالب الحركة ، و المطالبة بدمقرطة الدولة و بناء مؤسسات ديمقراطية.

وختم الخليفي تصريحه لموقعنا بتأكيده أن  شاب حركة 20 فبراير في مرحلة النضج ، ولا يريدون أي صدام مع السلطة، مبرزا أنهم  سيفكرون مستقبلا في إطار سياسي، خاصة أمام هذا الاختناق الذي يعرفه المشهد السياسي الوطني حسب تعبيره

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد