تأجيل إستقبال الملك لبنموسى لتسلم النسخة النهائية لتقرير النموذج التنموي إلى الجمعة

زنقة 20. الرباط

علم منبر Rue20، من مصادر خاصة أن الإستقبال الملكي الذي كان مبرمجاً غداً الخميس ويترأسه الملك محمد السادس لتقديم شكيب بنموسى رئيس لجنة النموذج التنموي، النسخة النهائية لتقرير ذات اللجنة، قد تم تأجيله لبعد غد الجمعة.

و حسب مصادرنا الجيدة الإطلاع، فإن الملك سيستقبل بالقصر الملكي بمدينة فاس، بعد غد الجمعة 21 ماي، شكيب بنموسى الذي عينه الملك، في 19 نونبر من سنة 2019، رئيسا للجنة الخاصة بالنموذج التنموي.

وكان الملك محمد السادس قد وافق على تمديد المهلة التي تم تحديدها للجنة الخاصة بالنموذج التنموي قصد رفع تقريرها النهائي إلى نظره، وذلك في أجل أقصاه بداية شهر يناير 2021، قبل أن تحول جائحة كورونا دون تقديمه في هذا التاريخ.

ويعلق المغاربة، آمالاً كبيرةً على تقرير لجنة النموذج التنموي التي ستضع خارطة طريق مغرب ما بعد كورونا، التي عززت بدورها العناصر التركيبية للتقرير مع النقائص الكبيرة التي تعرت عنها الجائحة.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    بناء على هذا التقرير المنتظر من طرف كل المغاربة
    فسيكون المواطن في غير حاجة إلى الحملات الكلامية للأحزاب السياسية خلال ما سيأتي مو استحقاقات. بل إن المواطن يفضل بدل تنظيم انتخابات أن تنظم مباريات لشغل هذه المجالس و الهيءات و من له الأهلية و لديه الرؤيا و الالتزام و الدراية لتنزيل البرامج التنموية و من ضمنها ما سيأتي في التقرير المشار إليه، و هكذا سنظمن حد أدنى من المردودية لهذه الهيءات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد