تفاصيل اجتماع بين العرايشي و هيئة المحامين أنهى الخلاف على قهوة نص نص

0

زنقة 20 . الرباط

عقد رئيس جمعية المحامين بالمغرب ، و نقباء المحامين اجتماعا مع الرليس المدير العام للشركة الوطنية للاذاعة و التلفزة ، حول احتجاج المحامين على السلسلة الرمضانية قهوة نص نص.

و قال بلاغ صادر عن هيئة المحامين ، ان العرايشي تفهم الامر ، مؤكدا ان الامر يتعلق بمشاهد تمثيلية من وحي و ابداع المشتغلين في هذه السلسلة.

و ذكر العرايشي في ذات اللقاء ان السلسلة لم تمن تقصد بأي شكل من الأشكال الاساءة إلى مهنة المحاماة.

هذا و تنظر المحكمة الابتدائية في الرباط، الاربعاء المقبل في قضية وقف بث سلسلة “قهوة نص نص”، المبثوثة على القناة الأولى، بمبرر إهانة مهنة المحاماة، حيث ينتظر ان تسحب هيئة المحاماة شكايتها بعد لقاء العرايشي.

و رفع المحامي محمد الكصي، عن طريق دفاعه عمر الداودي، شكاية ضد الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، وطالب في مقالها الاستعجالي، بتوقيف بث سلسلة “قهوة نص نص” المعروضة على القناة الاولى يوميا ساعة الإفطار.

ويشتكي المقال الاستعجالي الموجه إلى المحكمة ضد سلسلة “قهوة نص نص”، من الدور، الذي تؤديه الممثلة بديعة الصنهاجي، والذي اعتبر “مسا بمهنة المحاماة ومكانتها الاعتبارية، ووقارها، ومن شأنه الانتقاص من مكانة المحامي”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد