وهبي : لست غاضباً من إلياس وأنا في خدمته والـPJD يحكمون بالإحتمال ونحن نفكر باليقين

0

زنقة 20 . الرباط

قال القيادي في حزب الأصالة والمعاصرة “عبد اللطيف وهبي” والذي انتخب اليوم الأحد عضواً في المكتب السياسي للحزب أنه لم يكن غاضباً من قيادادت الحزب ومنها الأمين العام المنتخب “إلياس العماري” حيث أضاف في تصريح لـRue20.Com أن العماري “أمين عام حزب ديالي ..والديمقراطية والقرار الحزبي عطاتو الأمانة العامة”.

وهبي الذي خرج أياماً قليلة قبل المؤتمر الوطني لحزب “البام” بتصريحات صحفية اعتبرها كثيرين معبرة عن نقد حاد وغضب من قيادات داخل الحزب ومنها “العماري” اعتبر في ذات التصريح لموقعنا على هامش انعقاد مجلس الحزب اليوم الأحد بالصخيرات لانتخاب المكتب السياسي الجديد -اعتبر- أن “إلياس العماري أمين عام الحزب “سأكون في خدمته وتحت سلطته ومسؤوليته”.

http://www.youtube.com/watch?v=AsnuTYrkTVQ&feature=youtu.be

وهبي الذي انتخب اليوم عضواً في المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة أشار إلى أن آراءه السابقة حول الحزب كانت من منطلق الحرية في التعبير والنقد البناء ومصلحة الحزب مضيفاً “لدي قرائتي للعمل الحزبي من أجل تطوير الحزب وتجويد العمل السياسي”.

القيادي في الأصالة والمعاصرة أضاف أنه يتطلع إلى تطوير الحزب وأن يصبح أفضل مما هو عليه الآن مشيراً إلى أن حديث البعض عن التباس في الإيديولوجية التي تبناها الحزب هو أمر يطرح إشكالية على المستوى العالمي وليس على حزب الأصالة والمعاصرة أو في المغرب بصفة عامة.

وأشار وهبي إلى أن الحزب يتطلع في تركيبته الجديدة للجواب على أسئلة المواطنين الكثيرة معتبراً أن الفرق بين الأصالة والمعاصرة والعدالة والتنمية هو أن “البام” يفكر باليقين والـ”PJD” يحكم بالإحتمال.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد