شركة أدوية عملاقة تقيل منصف السلاوي بسبب قضية تحرش جنسي !

0

زنقة 20 | الرباط

أقيل العالم المغربي منصف السلاوي، رئيس الفريق السابق المكلف بتطوير لقاح ضد فيروس كورونا في الولايات المتحدة الأميركية، من منصبه في مجلس إدارة شركة غلاكسو سميث كلاين اليوم الأربعاء.

تقارير كشفت أن إقالته من شركة الأدوية البريطانية العملاقة ، جاءت بعد شكوى ضده متعلقة بالتحرش الجنسي.

و حسب نفس التقارير الصحافية سيخلف كريستوف كورسيكو ، السلاوي الذي شغل منصب المدير السابق لبرنامج اللقاح المضاد لفيروس كوفيد تحت إدارة ترامب.

و أعلنت شركة غلاكسو سميث كلاين ، الأربعاء ، في بلاغ موجه إلى وسائل الإعلام والمستثمرين ، إقالة منصف السلاوي من منصب رئيس مجلس إدارة شركة Galvani Bioelectronics ، التي تمتلك فيها GSK غالبية الأسهم.

و قالت الشركة في بيانها : “سلوك الدكتور السلاوي غير مقبول على الإطلاق إنه يمثل إساءة إلى منصبه القيادي ، وينتهك سياسات الشركة ويتعارض مع القيم العليا التي تحدد ثقافة شركة GSK”.

قرار شركة الأدوية البريطانية العملاقة اتخذ حسب البيان عند توصلها بشكوى “تحتوي على ادعاءات بالتحرش الجنسي والسلوك غير اللائق تجاه أحد موظفي شركة GSK” عندما كان منصف السلاوي يعمل في الشركة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

X