حاليلوزيتش يستدعي أشرف لزعر لتعويض درار بعد رفض ناديه السماح له بمغادرته

0

زنقة 20. الرباط

قرر الناخب الوطني ،وحيد حاليلوزيتش، دعوة أشرف لزعر، لاعب واتفورد الإنجليزي للتجمع الإعدادي للمنتخب الوطني المقام حاليا بمركب محمد السادس لكرة القدم إستعدادا لمباراتيه أمام منتخبي موريتانيا وبوروندي (المجموعة الخامسة)،برسم الإقصائيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم الكاميرون 2021.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ،اليوم الثلاثاء، على موقعها الرسمي، أن أشرف لزعر سيعوض نبيل درار ،الذي لم يسمح له فريقه إف سي بروج البلجيكي بالإلتحاق بمعسكر المنتخب الوطني.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي سيواجه في الـ26 من الشهر الجاري منتخب موريتانيا، لحساب الجولة الخامسة من إقصائيات كأس إفريقيا للأمم بنواكشوط، على أن يستضيف منتخب بوروندي في الـ30 من الشهر نفسه على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم الجولة السادسة من التصفيات الإفريقية.

ويتصدر منتخب المغرب مجموعته برصيد 10 نقاط، يليه منتخب موريتانيا برصيد 5 نقاط، ثم بوروندي 4 نقاط، وأخيرا إفريقيا الوسطى 3 نقاط.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد