الأسود يتقاطرون على المغرب استعداداً لتصفيات أمم إفريقيا و إنتر يسمح بالتحاق حكيمي (صور)

0

زنقة 20 | الرباط

ينطلق اليوم الإثنين التجمع الإعدادي الذي يخوضه المنتخب الوطني بمركب محمد السادس لكرة القدم، إستعدادا للمباراتين اللتين ستجمعانه بكل من منتخب موريتانيا ومنتخب بوروندي يومي 26 و30 مارس 2021، بمدينة نواكشوط ومدينة الرباط على التوالي، وذلك برسم الجولتين الخامسة والسادسة (الأخيرة) من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم، الكاميرون 2021.

وحل عدد من لاعبي المنتخب الوطني بالمغرب مباشرة بعد خوضهم لمباريات نهاية الأسبوع رفقة فرقهم الأجنبية، كان أولهم حراس عرين الأسود ياسين بونو و منير المحمدي، و نجم إشبيلية يوسف النصيري ، و ادم ماسينا نجم واتفورد الإنجليزي ، و نايف أكرد ، و لاعب الرجاء سفيان رحيمي ، و لاعبي الوداد أيوب الكعبي ، يحي جبران.

من جهة أخرى أعطت الهيئة الصحية بإيطاليا الموافقة على السماح للاعبين الدوليين بالمغادرة.

و بذلك سيتمكن اشرف حكيمي نجم إنتر ميلان ، من الإلتحاق بالمنتخب الوطني عبر رحلة خاصة مع اتباع البروتوكول الصحي بعد أن جاءت تحليلة كورونا الخاصة.

وكانت السلطات الصحية المحلية في ميلانو منعت لاعبي إنتر من السفر للانضمام لمنتخبات بلادهم هذا الشهر، بعدما أعلن النادي وجود 5 حالات إصابة بفيروس كورونا في الأيام الماضية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد