المغرب يشارك في المعرض الدولي للسياحة بإسرائيل !

زنقة 20 | الرباط

يشارك المغرب في المعرض الدولي للسياحة في إسرائيل، المزمع تنظيمه يومي 15 و16 يونيو المقبل.

وأفاد الموقع الإلكتروني الإسرائيلي “I24 NEWS”، مساء اليوم الثلاثاء، بأن هذا المعرض الإسرائيلي السنوي هو أحد أكبر المعارض على مستوى الشرق الأوسط بين المتخصصين في الصناعة السياحية.

وسيشارك المغرب ببعثة من المختصين في الصناعة السياحية إلى جانب مختصين من دول الإمارات وأوزبكستان وسلوفينيا والبرتغال والفلبين وقبرص وجمهورية التشيك إلى جانب الدولة المستضيفة ودول أخرى في الدورة 27 لهذا السوق السياحي الكبير.

ومن المتوقع أن يحضر 1870 عارضا من 57 دولة مختلف، حيث انطلق المعرض افتراضيا مع بداية شهر مارس الجاري، وسيستمر حتى 16 يونيو المقبل.

وتأتي مشاركة المغرب في هذا المعرض الكبير في أعقاب استئناف العلاقات الدبلوماسية بين المملكة وإسرائيل.

يشار إلى أن وزيرة السياحة ، نادية فتاح علوي، قد تحدثت في شهر يناير الماضي، مع نظيرتها الإسرائيلية، أوريت كوهين، كما تم توقيع اتفاقية لتسيير الرحلات الجوية من وإلى مطار بن غوريون بتل أبيب في اتجاه مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكانت نادية فتاح علوي قد قالت لهيئة البث الإسرائيلية “كان” إن عدد السياح الإسرائيليين الذين سيزورون المغرب سيتضاعف “من 50 ألفا إلى 200 ألف بعد إطلاق رحلات جوية مباشرة بين المغرب وإسرائيل، في العام 2021 الجاري”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد