فضيحة تلاعبات تهز مباريات توظيف المعاقين و برلماني في قفص الإتهام !

0

زنقة 20 | الرباط

اتهم الشفعي بوشما، الكاتب المحلي لحزب العدالة والتنمية بالزاك، و المستقيل مؤخراً من الحزب ، برلمانيا بـ” التلاعب في مباراة توظيف الأشخاص المعاقين”.

و كتب بوشما وهو من ذوي الإحتياجات الخاصة ، على صفحته الفايسبوكية يقول :” باش تستغل منصبك كبرلماني ولا عضو فالمجلس الجماعي في توظيف اسوياء فمنصب مخصص للأشخاص المعاقين.هذا ياسر من العبث والاستغلال .. حتى المباراة المخصصة للأشخاص في وضعية إعاقة تخصص فيها مقاعد للأشخاص أسوياء العبث بعينه”.

في ذات السياق ، أقدم البرلماني عن حزب العدالة و التنمية الحسين احريش استقالته من المجلس الجماعي لآيت ملول.

و قال أحريش عضو مجلس جهة سوس و عضو المجلس الجماعي ايت ملول ، في شريط فيديو نشره على الفايسبوك أن استقالته من جماعة آيت ملول جاءت بسبب تعرضه لـ”الإبتزاز” و “المؤامرة” من طرف مسؤولين و منتخبين في آيت ملول ، و فاعل سياسي في إقليم آسا الزاك.

و اليوم الخميس في المجلس الحكومي ، قدمت وزيرة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة، جميلة المصلي، إفادة بخصوص النسخة الثالثة للمباريات الوحدة الخاصة بالاشخاص في وضعية إعاقة و التي همت 400 منصب.

و أشارت المصلي إلى أنه اعتبارا لتطور الوضعية الوبائية تم اعتماد الترشيح الإلكتروني و تنظيم المباريات عن بعد باستعمال الوسائل التكنولوجية الملائمة ابتداء من 22 فبراير الجاري على مدى 6 أيام.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد