أمزازي يزيح الستار عن مدرسة صلاح الدين الغماري بمكناس (صور)

0

زنقة 20 . الرباط

قام سعيد أمزازي؛ وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي والوفد المرافق له؛ بمعية عبد الغني الصبار؛ عامل عمالة مكناس؛ يوم الثلاثاء 23 فبراير، بزيارة تفقدية إلى مدرسة الإسماعيلية الابتدائية بمكناس؛ في إطار تثمين الذاكرة التاريخية للمؤسسات التعليمية وتقديرا لأنشطتها ومساهماتها في الرقي بأسس المنظومة التربوي لبلادنا.

في بداية الزيارة، وبعد وقوف الجميع لتحية العلم وترديد النشيد الوطني، قام الوزير بإزاحة الستار عن التسمية الجديدة للمؤسسة: مدرسة صلاح الدين الغماري الابتدائية؛ تذكارا واعترافا وتقديرا للمسيرة المهنية لهذا الصحفي؛ كواحد من الشخصيات التي ساهمت في إثراء الحقل الإعلامي ببلادنا؛ حيث تمت قراءة الفاتحة على روح الفقيد. كما قدمت لوحة بورتريه للراحل لأسرته.

إثر ذلك، قدمت وفاء شاكر المديرة الاقليمية بمكناس معطيات وشروحات حول تمدرس وبنيات استقبال التلاميذ حيث عرف الإقليم مجموعة من الإحداثات والتوسيعات بمختلف الأسلاك همت الوسطين القروي والحضري، في حين قدم مدير مدرسة صلاح الدين الغماري معطيات حول البنية الإدارية والتربوية للمؤسسة وكذا جوانب من المشروع التربوي الذي تشتغل عليه المؤسسة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد