ثلاث انتحارات تهز مراكش/الدريوش/شفشاون في يوم واحد !

0

زنقة 20 | محمد المفرك

علمت Rue20.com ان شابا يبلغ من العمر 21 سنة اقدم على الإنتحار شنقا مساء أمس الجمعة بطريقة مروعة داخل منزله بعين ايطي مقاطعة النخيل مراكش.

وحسب مصادر فإن اسباب انتحار الشاب مازالت مجهولة.

وفور إخطار رجال السلطة المحلية الامن من طرف اسرة الهالك انتقلوا الى عين المكان للتحقيق في ملابسات الحادث وتم نقل جثة الهالك صوب مستودع الاموات بامر من النيابة العامة المختصة.

و في إقليم الدريوش ، أقدم شاب في عقده الثاني (27 سنة)، أمس الجمعة على وضع حد لحياته شنقا بطريقة مأساوية، وذلك بمنزل أحد أفراد أسرته القاطن بالديار الأوروبية.

وفي تفاصيل الفاجعة التي اهتز لها دوار أولاد موسى بالنفوذ الترابي لجماعة امطالسة، بإقليم الدريوش، فإن الشاب العشريني أقدم على وضع حد لحياته بعد أن قام بلف حبل على عنقه والارتماء من سطح المنزل إلى الواجهة، حيث ضلت جثته معلقة إلى الشارع العام.

واستنفرت واقعة إقدام الشاب المذكور على الانتحار بذات الطريقة المأساوية السلطات الأمنية والمحلية، حيث حل بعين المكان كل من قائد قيادة امطالسة وأعوان السلطة، وقائد المركز الترابي للدرك الملكي بالدريوش، إلى جانب عناصر الوقاية المدينة.

و في إقليم شفشاون ، وضعت فتاة حديثة الخطوبة حدا لحياتها شنقا.

و نقلت مصادر محلية أن الفتاة المخطوبة المقبلة على الزواج تنحدر من مركز اسطيحات اقليم شفشاون ، وتعتبر الحالة الخامسة من نوعها بالاقليم منذ دخول سنة 2021.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد