سلطات المضيق تستعد لموسم الصيف !

0

زنقة 20 | متابعة

انعقد اجتماع موسع الثلاثاء، بمقر عمالة المضيق الفنيدق، برئاسة العامل ياسين جاري لبحث اتخاذ الإجراءات الضرورية لتأهيل وتهيئة المدن وشواطئ العمالة استعدادا لانطلاق موسم الاصطياف ووضع برامج العمل الخاصة به.

عامل عمالة المضيق – الفنيدق، ياسين جاري، أوضح خلال هذا الاجتماع الذي حضره ممثلون عن مختلف القطاعات المعنية، كيفية استقبال والتهيئ للموسم الصيفي لهذا الموسم في ظل تداعيات جائحة كورونا وما خلفته من آثار سلبية على القطاعات الاقتصادية والاجتماعية، متمنيا من خلال عملية التلقيح الوطنية التي باشرتها المملكة العودة سريعا إلى الحياة الطبيعية.

ودعا العامل السلطات المحلية والأمنية والجماعات الترابية والمصالح الخارجية والمؤسسات العمومية كل في مجال تدخله لرفع التحدي وجعل مدن المضيق والفنيدق ومارتيل وبليونش أكثر جاذبية واستقطابا للسياحة الداخلية والخارجية من خلال الانكباب على مجالات النظافة والمساحات الخضراء وتأهيل الفضاءات العمومية والشواطئ مع تجويد خدمات الاستقبال والإقامة والمطعمة وتوفير كل شروط الراحة والأكل والسلامة.

وطلب عامل عمالة المضيق الفنيدق بذات الاجتماع، من أطر ورؤساء الجماعات الترابية بتعبئة الموارد اللازمة ومضاعفة الجهود والاسراع في تحديد الحاجيات في القطاعات الأساسية من قبيل الانارة العمومية والتشوير والاعلان عن الصفقات في وقتها المحدد، وكذا توفير المواد الضرورية لمعالجة الناموس وباقي النواقل، فضلا عن اليد العاملة والكفأة للقيام بهذه المهمة، مع إجراء الفحوصات التقنية الضرورية لجميع الآليات ذات الصلة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد