الحمل قد يحرم ملاكمة مغربية من أولمبياد طوكيو !

زنقة 20 . متابعة

تنتظر الملاكمة المغربية خديجة المرضي المؤهلة لأولمبياد طوكيو والمعول عليها لجلب إحدى الميداليات الأولمبية للمغرب الصيف المقبل، مولودها الثالث مع نهاية شهر ماي المقبل.

صاحبة برونزية بطولة العالم الأخيرة في روسيا سنة 2019 رفضت رفضا قاطعا اقتراحا من البعض الذي حثها على أن تقوم بعملية الإجهاض.

و تواصل البطلة المغربية تداريبها منفردة مع مدربها الشخصي وتحت إشراف جامعة الملاكمة ولجنة طبية مختصة، وستكتفي البطلة المغربية بالتداريب بعيدا عن المشاركات الخارجية.

كما ستكون مضطرة أن تتوقف مؤقتا عن الإستعداد البدني في شهرها الثامن من الحمل، على أن تعود بعد الولادة لإستئناف تدريباتها وكلها آمل من أجل تحقيق الهدف.

البطلة المغربية المعروفة بإرادتها وعزيمتها الفولاذية، وهي التي توفيت والدتها مباشرة بعد فوزها في إحدى مباريات كأس محمد السادس الدولية سنة 2014، كانت قد رفضت الإنسحاب واستمرت في المنافسة إلى أن نالت الميدالية الذهبية في نهاية المطاف، تطمح الآن لرفع هذا التحدي المثير.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد