حادثة سير ببوجدور تفضح مهربي الحشيش و التبغ !

زنقة 20 | علي التومي

أوقفت عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة بوجدور، شخصين من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في مخدري القنب الهندي والتبغ المهرب مع ارتكاب حادثة سير أسفرت عن إصابات بليغة.

واوضح مصدر امني مأذون لـ Rue20.com، بأن المصالح الامنية ببوجدور،قد توصلت بخبر وقوع حادثة سير بجروح بليغة وقعت بين سيارتين لنقل البضائع بحي الأمان 01 مما أدى إلى انقلابهما.

واضاف ذات المصدر،بان عناصر الشرطة المختصة إلى مكان وقوع الحادث، وبعد إجراء مجموعة من الأبحاث والتحريات،تبين أن إحدى السيارتين كانت محملة بكمية مهمة من القنب الهندي والتبغ المهرب أثناء ارتكاب الحادث، وأنه تم نقلها وإخفاؤها بأحد المنازل.

واجريت عمليات التفتيش،بداخل المنزل المذكور، حيث أسفرت عن حجز رزم من سنابل القنب الهندي، بلغ وزنها الإجمالي 148 كيلوغراما، بالإضافة إلى رزم أخرى من التبغ المهرب، بلغ وزنها 22 كيلوغراما.

إلى ذلك تم إخضاع أحد المشتبه فيهما لتدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث والتقديم، فيما أحتفظ بالمشتبه فيه الثاني تحت المراقبة الطبية المحروسة نظرا لإصابته البليغة جراء حادثة السير، إلى غاية اتمام علاجه، بينما لا زالت الأبحاث متواصلة قصد إيقاف كل من له ارتباط بالقضية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد