فيديو وصور .الأساتذة يتحدون بنكيران ويخرجون للإحتجاج بالقنيطرة ويصفون الحكومة بالـ”مافيا”

0

زنقة 20 . الرباط

خرج العشرات من الأساتذة المتدربين صبيحة اليوم الخميس للإحتجاج في مدينة القنيطرة حيث جابوا أهم الشوارع الرئيسية بالمدينة رافعين شعارات تندد بسياسة الحكومة في قطاع التعليم والتعنيف الذي تعرض له زملائهم الأسبوع الماضي في مجموعة من مدن المملكة و مطالبين بإسقاط المرسومين الوزاريين.

k  kk

الأساتذة المتدربين رفعوا صوراً تظهر زملائهم الذين تعرضوا للضرب عقب التدخل الأمني الذي أحدث ضجة كبرى وصلت لقبة البرلمان والتي اعتبرها كل من رئيس الحكومة و وزير الداخلية مظاهرات غير مرخصة واستغلتها جهات لم يسمها “حصاد” بالركوب على الإحتجاجات لأغراض أخرى.

ss  sss

المحتجين طالبوا بالتوظيف الفوري دون المرور بالمباريات حيث وصفوا الحكومة بـ”المافيا” التي تتاجر في قطاع التعليم كما شددوا على الإستجابة لمطالبهم التي وصفوها بالمشروعة وحرصهم على الإستمرار في التظاهر في حالة عدم استجابة الحكومة لحقوقهم.

kkk  s

وعاين موقع Rue20.Com إنزالاً أمنيا كبيراً فيما بقيت سيارات الأمن والإسعاف على مسافة بعيدة من المحتجين حيث لم يسجل أي تدخل أمني عنيف بعدما قام الأساتذة المحتجين بتنظيم احتجاجهم بشكل يمنع الإحتكام مع رجال الأمن بشكل مباشر.

http://www.youtube.com/watch?v=HcFyVGVFxpk&feature=youtu.be

http://www.youtube.com/watch?v=V-wxeGNMak0&feature=youtu.be

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد