عصبة الأبطال. الوداد ينهزم في مالي والرجاء يعود بالتعادل من السينغال

زنقة 20. الرباط

تعادل فريق الرجاء البيضاوي مع مضيفه فريق تونغيت السينغالي (0-0) ،في المباراة التي جمعت بينهما ،مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب لات ديور بمدينة تيس السنغالية، برسم ذهاب الدور الثاني من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وستجرى مباراة الإياب بين الفريقين المغربي والسينغالي يوم سادس يناير المقبل بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وسيواجه ممثل المغرب الثاني في هذه المسابقة القارية، فريق الوداد البيضاوي فريق الملعب المالي ،يوم غد الأربعاء، على أرضية ملعب 26 مارس بمالي، برسم ذهاب الدور ذاته.

من جهته، انهزم فريق الوداد الرياضي أمام مضيفه الملعب المالي بهدف لصفر ،في المباراة التي جمعت بينهما ،مساء اليوم الاربعاء، على أرضية ملعب “26 مارس” بالعاصمة باماكو ، برسم ذهاب الدور الثاني من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

و سجل الهدف الوحيد في اللقاء ، اللاعب مامادو كوليبالي في الدقيقة 58 من الجولة الثانية .

وستجرى مباراة الإياب بين الفريقين يوم 6 يناير المقبل بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وكان الممثل الثاني لكرة القدم المغربية في هذه المسابقة ، الرجاء الرياضي ، قد تعادل مع مضيفه فريق تونغيت السينغالي (0-0) ،في المباراة التي جمعت بينهما ،مساء أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب لات ديور بمدينة تيس السنغالية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد