سليم الشيخ يعلن نهاية نشرات الأخبار في القناة الثانية !

0

زنقة 20 | الرباط

أعلن سليم الشيخ المدير العام للقناة الثانية 2M ، عن نهاية النشرات الإخبارية المقدمة في القناة الثانية.

و كشف الشيخ ، في اجتماع لجنة مراقبة المالية العامة بمجلس النواب اليوم الأربعاء ، و الذي خصص لمناقشة عرضين حول الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة SNRT وشركة الدراسات والإنجازات السمعية البصرية (سورياد- 2M) ، أنه قبل نهاية السنة الجارية في غضون 15 يوماً ، سيتم إطلاق صيغة جديدة للأخبار.

و ذكر الشيخ أن النشرات الإخبارية ستتحول إلى مجلات يومية magazines Quotidiens ، لتحليل و توضيح الأحداث و الأخبار أكثر من بث نشرات إخبارية سبق أن اطلع عليها المتفرج عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

الشيخ أوضح أنه سيتم تجديد استوديوهات القناة الثانية ، باعتماد استوديوهات HD تحضيراً للبث عالي الجودة HD في العام المقبل.

إلى ذلك، أكد مصدر مسؤول بالقناة الثانية لجريدة Rue20 الإلكترونية، الشروع قريباً في تنزيل إستراتيجية جديدة تعتمد تطوير طريقة تقديم النشرات الإخبارية.

وحسب ذات المصدر المسؤول فإن مشاهدي قناة عين السبع سيكونون على موعد مع نمط جديد من التقديم الإخباري بشكل تفاعلي وتحليل مستفيض للأحداث في حينها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد