التجاري وفا بنك يمتنع عن تمكين أرملة بمراكش من ودائع زوجها المتوفي !

زنقة 20 | محمد المفرك

علمت Rue20.com ان مدير الوكالة البنكية التجاري وفا بنك الواقعة بشارع الحسن الثاني بجليز بمراكش امتنع عن رفع اليد على الحساب البنكي لرجل تعليم توفي منذ ازيد من سنة وعشرة اشهر لفائدة زوجته وابنائه من ذوي الحقوق لاسباب غامضة و في سابقة غريبة في تاريخ المعاملات البنكية والمالية بمدينة مراكش.

وبحسب ارملة رجل التعليم المذكور مينة الطربالوطي (رقم بطاقتها الوطنيةE260966) في تصريحها للجريدة انها قامت بالادلاء بجميع الوثائق الادارية والقانونية الثي تثبت بكونها ارملة الموظف المتوفى و الذي خلف اربعة اطفال يعيشون تحت حضانة ومسؤولية والدتهم تحت سقف واحد.

غير ان ادارة المؤسسة البنكية المذكورة ظلت وبدون مبرر مقنع تراوغ وتتماطل دون ان تمكن صاحبة الشكاية من ودائع زوجها الهالك الى اليوم مما جعل الشكوك تراودها حول مصير هذه الودائع والمستحقات المحجوزة بالبنك المذكور لاسباب غير مبررة حسب تصريح المشتكية وبعد يأسها من مختلف الوسائل والطرق الحبية لايجاد حل لهذه المشكلة المفتعلة تعتزم الدخول في اعتصام مفتوح رفقة ابنائها امام مقر المؤسسة البنكية المذكورة ابتداءا من يوم الاثنين القادم حسب تصريحها للجريدة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد