تردي خدمات شركة أورانج يثير استياء ساكنة مراكش !

زنقة 20 | محمد المفرك

يعاني زبناء شركة الاتصالات اورونج في العديد من مناطق مراكش مؤخرا من بطء شديد وانعدام صبيب الانترنت “دار بوكس و الفيبر ” حيث يصعب ولوج عدد من المواقع بل و تبدو المسألة شبه مستحيلة في بعض الاوقات.

و اعتبر الكثير ممن اتصلوا ب Rue20.com أن هذه ليست المرة الأولى التي يعانى فيها زبناء خدمة الانترنت مع الهاتف الثابت للشركة المذكورة من مشاكل بطء صبيب الانترنت و الفيبر أما أصحاب تقنية 4G فحدث و لا حرج فهم يشتكون من بطء دائم في صبيب الانترنت.

و عبر عدد من الفعاليات الجمعوية بمنطقة المنارة مراكش من زبناء الشركة المذكورة بمنطقة المحاميد و خاصة بوعكاز عن غضبهم في بسبب الانخفاض الكبير الذي عرفه صبيب الانترنت دون أن تقوم الشركة بإصدار أي توضيح حول الموضوع خاصة وانها لاتفوت اي يوم مستعمل في الانترنيت لاستخلاصه فورا.

المتحدثون أشاروا إلى غياب لجمعيات حماية المستهلك والجمعيات المهنية التي تدافع وتترافع على المتضررين من هذا الوضع الشيء الذي يدفع هذه المؤسسة الخدماتية الى استنزاف جيوب المواطنين والمواطنات دون حسيب ولا رقيب وهذا ما تؤكده الأوضاع وحالات الانقطاع الدائمة لخدمات الانترنيت حيث تطرح تساؤلات من يراقب هذه الشركة التي تجني أرباحا طائلة دون تقديم خدمات لزبنائها كما جاء في دفتر الشروط والتحملات والعقود المبرمة بينها و بين زبنائها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد