هذا هو موعد افتتاح قنصلية الإمارات في العيون‎ !

زنقة 20 | علي التومي

بعد الإعلان الرسمي لدولة الإمارات بفتح قنصلية لعا بمدينة العيون،کشف مصادر جيدة الاطلاع،الموعد المحدد لإفتتاح هذه القنصلية.

واضافت المصادر، ان هذا الافتتاح، ينتظر أن يشرف عليه وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة ونظيره الإماراتي عبد الله بن زايد آل نهيان.

وبحسب ذات المصادر، فإن مدينة العيون ستحتضن يوم الأربعاء 04 نونبر المقبل، مراسيم الافتتاح لهذه التمثيلية الديبلوماسية والتي تعتبر الأولى من نوعها لدولة خليجية بالأقاليم الجنوبية للمملكة.

وكان الديوان الملكي قد أعلن أن ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد آل نهيان أخبر الملك محمد السادس، خلال اتصال هاتفي جرى بينهما، مساء الثلاثاء، عن قرار بلاده فتح قنصلية عامة بمدينة العيون، بالأقاليم الجنوبية للمملكة.

ووصف بيان الديوان الملكي قرار فتح القنصلية الإماراتية بالعيون بالقرار التاريخي الهام الداعم للوحدة الترابية للمملكة على هذا الجزء من ترابه، خاصة أن الإمارات شاركت في المسيرة الخضراء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد