النوادي الرياضية بالقنيطرة ترفض قرار إغلاق القاعات و تلتمس التراجع عنه !

زنقة 20 | علي التومي

عقب اعلان عمالة القنيطرة إغلاق كافة الاندية الرياضية والمساحات الخضراء بسبب ارتفاع اصابات الفيروس التاجي، واتخاذها مجموعة من الاحتياطات الاحترازية الخاصة بعدد من القطاعات الاجتماعية والتي حددت لها مواقيت معينة للاشتغال باستثناء القاعات الرياضية ، وجه مهنيو قطاع الأندية الرياضية بالاقليم، رسالة مستعجلة إلى عامل إقليم القنيطرة، ملتمسين منه إلغاء قرار الإغلاق بخصوص النوادي الرياضية، نظرا لما تكبدها القطاع من خسائر فادحة منذ بداية الجائحة.

والتمس مهنيو القطاع الرياضي من عامل الاقليم إعادة النظر في إغلاق القاعات الرياضية، لما سيشكله هذا الإغلاق من أضرار فادحة على هذا القطاع المتضرر أصلا منذ بداية الجائحة، وما ترتب عن ذلك من تراكم للواجبات الكرائية والالتزامات المالية التي أوصلت بعض الأندية إلى حافة الإفلاس” على حد تعبيرهم.

وعلى صعيد اخر، اعتبرت العصبة الجهوية الرباط سلا القنيطرة للتايكوندو في بلاغ لها توصل rue20.com، بنسخة منه، ان هذا القرار جاء مجحفا في حقها ولم يراعي مجهودات اصحاب الصالات الرياضية الذين انخرطوا بشكل فعال طيلة مدة الحجر الصحي.

ودعت العصبة الجهوية الرباط_سلا القنيطرة للتايكواندو، عمالة القنيطرة،الى ضرورة مراجعة هذا القرار العاملي بما يتناسب مع العمل المسؤول الذي تقوم به هذه القاعات الرياضية والسماح لها بالعودة لممارسة نشاطها وفق القواعد الصحية السابقة والتي أثبتت نجاعتها لاسيما منها التقيد بمقتضيات البرتكول الصحي المتوافق عليه بين الجامعات الرياضية ووزارة الثقافة والشباب والرياضة تحت اشراف وزارة الصحة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد