برلماني يفجر فضيحة : وزارة الصحة اشترت أَسِرة كورونا مزورة ومستعملة من الخارج و قَامت بِصِبَاغَتها

0

زنقة 20 | الرباط

فجر نور الدين مضيان رئيس الفريق الاستقلالي بمجلس النواب، فضيحة مدوية حينما كشف أن ” وزارة الصحة اقتنت أسرة مزورة لمرضى كورونا و قامت بصباغتها”.

و قال مضيان في اجتماع لجنة المالية والتنمية الاقتصادية بمجلس النواب أمس الإثنين ، أن قطاع الصحة بالمغرب يعيش أزمة خانقة و اختلالات كبيرة على مستوى التدبير اساساً.

مضيان ، أكد أن البرلمان سيقوم بزيارة استطلاعية للمستشفيات للوقوف على وضعية مرضى كوفيد ، واصفاً ما يحدث في المراكز الإستشفائية بـ”الكوارث”.

ذات المتحدث، اعتبر أن هناك موارد مالية مفتوحة مخصصة لوزارة الصحة ، و في المقابل تنعدم الشفافية في الصفقات على حد قوله منها اقتناء آليات التنفس الإصطناعي.

مضيان خاطب النواب البرلمانيين الحاضرين بالقول : ” لو نجيبو التقنيين غتشوفو المنكر لأن الآليات و الأسرة كلها كان فيها تزوير و جبناها من برا مستعملة و تمت صباغتها و كنقولو صفقة جديدة إذن هذه الإجراءات خاص يصاحبها الصرامة في القضاء على الفساد و الرشوة و المفسدين”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد