واقعة طرد مستخدم فندق في ملكية برلماني .. الوداد يحيل عبد اللطيف نصير على التأديب !

زنقة 20 | الرباط

قرر فريق الوداد الرياضي إحالة اللاعب عبد اللطيف نصير على اللجنة التأديبية بعد تسببه في فصل مستخدم في فندق بالدارالبيضاء.

و ذكر الفريق في بلاغ له ، أنه ” على إثر الحادث الذي عرفه فندق إقامة نادي الوداد الرياضي بالدار البيضاء بعد مباراته برسم نصف نهاية عصبة الأبطال الأفريقية، و الذي عرف نهايته بفصل أحد مستخدمي الفندق عن عمله، قرر نادي الوداد الرياضي إحالة ملف اللاعب عبد اللطيف نصير على اللجنة التأديبية للنظر في هذه الحالة.”

كما قرر نادي الوداد الرياضي عرض ملف اللاعب هيثم البهجة على اللجنة التأديبية، لما صدر عنه من تصرفات لاأخلاقية ضد الطاقم التقني، أثناء المباراة الأخيرة لنادي الوداد الرياضي بمصر.

جدير بالذكر أن Rue20.Com ، كان السباق إلى شنر خبر قيام فندق شهير بالدارالبيضاء بفصل مستخدم عن العمل نهائياً ، بتهمة الشجار و سب زبون وهو لاعب في فريق الوداد الرياضي ، بعد الخسارة أمام الاهلي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

سلسلة الفنادق التي يملكها برلماني عن الأصالة و المعاصرة و التي تربطها شراكة مع فريق الوداد الرياضي ، قامت بفصل ذات المستخدم بعدما دخل في شنآن مع لاعبين في الفريق بعد خسارته أمام الأهلي المصري.

و ذكرت إدارة الفندق في قرارها الذي يتوفر Rue20.Com على نسخة منه ، أن الفصل من العمل جاء بناءً على مدونة الشغل ، متهمةً المستخدم بـ”الشجار و سب زبون يتمثل في أحد لاعبي فريق الوداد البيضاوي مع الإستهزاء به عقب خسارتهم لمباراة في كرة القدم”.

و أشارت إلى أنها استمعت إلى المستخدم المفصول ، بتاريخ 21 أكتوبر 2020 ، و ذلك من أجل إتاحة الفرصة من أجل الدفاع عن نفسه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد