تأخر مباريات المنتدبين القضائيين و 100 ألف مرشح(ة) ينتظرون !

0

زنقة 20 | علي التومي

بلغ عدد المرشحين الذين تقدموا بطلباتهم لاجتياز مباريات الإدماج والتوظيف التي تعتزم وزارة العدل لاحقا تنظيمها 100 ألف مرشحة ومرشح، بعدما طال بعضها التاجيل التأجيل بسبب الوضعية الوبائية التي تمر منها المملكة بسبب تفشي وباء کورونا.

وجاء في الاجتماع الذي ترأسه محمد بنعبد القادر، وزير العدل بحر الاسبوع المنصرم، بمديرية الموارد البشرية بالوزارة للوقوف على أخر الترتيبات لتنظيم المباريات المذكورة، أن عدد المرشحين الذين أودعوا ترشيحاتهم وصل إلى 106740 مرشحا ينتظرون بفارغ الصبر وضع جدولة زمنية لإجرائها حتى يتسنى لهم بعد قبول طلباتهم اجتيازها لإنهاء معاناتهم مع البطالة تورد “المساء”.

وذكر بلاغ أصدرته وزارة العدل،بأن الوزير بنعبد القادر أعطى توجيهاته للإسراع باستكمال الإجراءات والتدابير الخاصة بتنظيم مباريات المنتدبين القضائيين والمحررين القضائيين، بعدما اطلع خلال اجتماعه الاخير، بحضور الكاتب العام للوزارة ومدير الموارد البشرية، على سير عمل اللجنة المكلفة بتدبير هذه المباريات.

وكشف البلاغ نفسه،أن اللجنة المعنية هي بصدد دراسة ملفات الترشيح، والتحقق من مدى استيفائها للشروط المتطلبة قانونا من أجل إعلان اللوائح الأولية للمرشحين المقبولين لإجراء تلك الاختبارات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد