هذه تفاصيل تحويل مركب محمد الخامس إلى أيقونة الملاعب المغربية

زنقة 20 . متابعة

سيخضع مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، إلى عملية إصلاح وتجديد، سيكون لها دور كبير في ضمان تنظيم أفضل للمباريات كما سيساهم في تأمين جيد للمباريات داخل الملعب، حسب ما أكده لحسن السكوري وزير الشباب والرياضة خلال جوابه امس على الاسئلة الشفوية بمجلس المستشارين.

ويوجد في ملعب محمد الخامس مجموعة من الثغرات الفنية التي تسمح بتسلل عدد من المشاغبين لهذه المنشأة الرياضية، دون مراقبة، وكذا المشاكل التي تحدث عند دخول وخروج الجماهير من الملعب،وهو ما جعلها في السنوات الأخيرة تعاني مشاكل في تنظيم المباريات وتوالي أعمال الشغب في مدرجاتها.

وذكر وزير الشباب والرياضة أن عملية إصلاح مركب محمد الخامس ستعرف بناء مدرجات جديدة وتجهيز الملعب وملحقاته بمرافق جديدة وتزويده ببوابات إلكترونية لضبط استعمال تذاكر الدخول، وترقيم الأبواب والكراسي لتسهيل انسيابية الدخول والخروج من الملعب، بالإضافة إلى اقتناء أجهزة إلكترونية لمراقبة واحتواء أي انفلات قد يؤدي لأعمال الشغب (كاميرات المراقبة وأجهزة الاتصال الفوري..).

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد