نواب ‘العدالة والتنمية’ يقترحون تعديل نظام معاشات البرلمانيين والمغاربة يطالبون بإلغائه نهائياً

زنقة 20. الرباط

كشفت مصادر برلمانية أن نواباً من فريق ‘العدالة والتنمية’ اقترحوا تعديلاً لنظام معاشات البرلمانيين تفاعلاً مع المطالب الشعبية العارمة المطال بالغائها.

وكان البرلماني ‘عبد العزيز أفتاتي’ قد كشف لموقع Rue20.Com أنه سيعكف شخصياً على دعم مبادرة اعادة النظر في تعويضات ‘تقاعد’ البرلمانيين.

وحسب مصدرنا، فان نواب ‘العدالة والتنمية’ ينوون تقديم مقترح قانون لتعديل المعاشات المخصصة للبرلمانيين وجعلها أكثر ملائمة’.

ويقود صياغة المقترح كل من البرلمانيين ‘أفتاتي’ و’الادريسي’ فيما يرتقب أن يلاقي معارضة من قبل بعض نواب حزب رئيس الحكومة، بايعاز من نواب أحزاب التحالف الحكومي.

الى ذلك كان ألاف المغاربة قد أطلقوا عريضة توقيعات تطالب بالغاء نهائي وكلي للمعاشات التي وصفوها بالريع السياسي.

وعبر العشرات من المغاربة في تدوينات لهم عن رفضهم لأي ‘تعديل’ لنظام معاشات البرلمانيين مطالبين بالغائها بشكل كلي، وهو الشأن نفسه مع معاشات الوزراء.

قد يعجبك ايضا
  1. PJD VAMPIRE يقول

    LES SUCEURS DE SANG RESTERONT TOUJOURS DES VAMPIRES. ON N ESPERE RIEN DU PJD QUE LES TRUCS ET ASTUCES POUR MAINTENIR LA RENTE POUR LAQUELLE ILS SONT LA NI PLUS NI MOINS. LE MALHEUR C EST QUE VOUS ALLEZ VOTER EN 2016 A DES VAMPIRES ATTENTION.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد