والي الدارالبيضاء يدعو الشركات الخاصة لتمكين موظفيها من العمل عن بُعد بعد تزايد إصابات كورونا

0

زنقة 20. الرباط

دعا والي جهة الدارالبيضاء سطات، بجميع المقاولات والشركات بالقطاع الخاص على مستوى الجهة، حث العاملين بها على الاشتغال عن بعد، وتوفير الأدوات والوسائل اللامة لذلك لفائدتهم.

وتأتي هذه الدعوة أخذا بعين الاعتبار القرار الحكومي ليوم الجمعة 23 أكتوبر 2020 الذي نص على مجموعة من الإجراءات الإضافية لمواجهة تفشي فيروس كورونا – كوفيد 19، وبعد التنسيق والتشاور مع الاتحاد العام لمقاولات المغرب، وفي إطار تقوية التدابير الاحترازية المتخذة من أجل الحفاض على صحة المواطنين خلال هذه الفترة التي تعرف تزايدا في عدد المصابين بهذا الفيروس، فإن السيد والي جهة الدارالبيضاء-سطات، عامل عمالة الدر البيضاء.

كما دعا والي الجهة، مقاولات وشركات القطاع الخاص المتواجدة بتراب جهة الدار البيضاء سطات للسهر على احترامالإجراءات والتدابير الوقائية بمقرات العمل وداخل الوحدات الانتاجية (المصانع) والاستمرار في اتخاذ الاحتياطات والاحترازات اللازمة من قبيل قياس درجة حرارة العمال، واستعمال الكمامات وتوفير وسائل ومواد التعقيم والتباعد الجسدي.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد