رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم يهاجم البوشماوي وينفي تزكيته لرئاسة الكاف (فيديو)

0

زنقة 20 | متابعة

كشف وديع الجريء رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم ، أن الاتحاد التونسي لكرة القدم لن يقوم بتزكية طارق بوشماوي في انتخابات “الكاف”، وذلك بعد أن توجه الأخير بمطلب رسمي إلى الأول لدعمه من أجل الترشح لخلافة الملغاشي أحمد أحمد.

وأعلن الجريء ترشحه لانتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، مغلقاً الباب في وجه عضو مجلس الاتحاد الدولي طارق بوشماوي للترشح لانتخابات “كاف” المزمعة إقامتها يوم 12 مارس القادم بالمغرب.

وقال الجريء في تصريحات لبرنامج “التاسعة سبورت ” على قناة التاسعة التونسية : “لقد قمت بتقديم ترشحي لانتخابات المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقي لكرة القدم منذ السابع عشر من شهر سبتمبر الماضي، والسيد طارق بوشماوي العليم جداً بكواليس الـ”كاف” لم يكن على بيّنة بالأمر، أعتقد أن تونس غير قادرة على تقديم مرشح لرئاسة الاتحاد والأفضل العمل على المكتب التنفيذي في الوقت الحالي”.

وهاجم وديع الجريء طارق بوشماوي بالقول “لقد ساهمت في صناعة مسيرة طارق بوشماوي في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن طريق تزكيته في مناسبتين سابقتين، لكنه قدّم بي شكاوى “فيفا” والاتحاد الأفريقي لإقصائي من الإتحاد التونسي حتى لا أقطع عليه الطريق في انتخابات 2021″.

وأضاف الجريء “طلبت من بوشماوي أن يحصل على 27 تزكية على الأقل من الاتحادات القارية، لكنه عجز على نيل ولو واحدة، بينما يحوز أحد المرشحين لرئاسة الـ”كاف” إلى حد الآن على 40 تزكية، ما يعني أن حظوظ تونس في الانتخابات منعدمة لذلك قررت عدم ترشيح بوشماوي”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد