غضب الشعب الهولندي يعيد الملك و أسرته من عطلة في اليونان !

0

زنقة 20 . وكالات

بعد ساعات من وصول العائلة المالكة الهولندية إلى اليونان لقضاء عطلة الخريف، استجاب ملك هولندا ويليم ألكسندر للضجة التي سببتها الرحلة وقرر العودة إلى هولندا، واستجاب الملك لانتقاد البرلمانيين والسياسيين في هولندا، بعد أن ظهرت أخبار الإجازة غير المعلنة.

و انتقد الجميع رحلة الملك إلى اليونان على الرغم من أن هولندا كانت قد دخلت للتو في إغلاق جزئي ليلة الأربعاء الماضي، حيث طُلب من سكان هولندا عدم السفر خارج البلاد إلا للرحلات الضرورية فقط، والبقاء في المنزل قدر الإمكان.

و غادر الملك، مع الملكة ماكسيما وبناتهم الثلاث بحسب ما ورد، من مطار سخيبول في أمستردام أمس الجمعة، و بحلول الساعة 9 مساءً، أصدرت الأسرة المالكة بيانًا أعلنت فيه عن خطتها لقطع الرحلة:”سوف نتخلى عن إجازتنا. لقد رأينا ردود فعل الناس على التقارير الإعلامية. الردود كانت شديدة، وقد أثرت علينا”.

وأضاف البيان: “لا نريد إثارة أي شك حول هذا الموضوع، من أجل السيطرة على فيروس Covid-19، من الضروري اتباع الإرشادات. المناقشة حول إجازتنا لا تساهم في ذلك “.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد