أعين الداخلية ترصد ولائم و لقاءات سرية لرسم خريطة الانتخابات المقبلة !

زنقة 20 . علي التومي

كشفت مصادر أن عددا من المستثمرين في قطاعي العقار والفلاحة بمدن واقاليم الشمال يجتمعون بشكل سري لرسم خريطة الاستحقاقات المقبلة.

واضافت نفس المصادر،بان وزارة الداخلية توصلت بتقارير حول تنظيم عدد من الأثرياء ضمنهم رجال أعمال ومستثمرون في العقار والقطاع الفلاحي ولائم سرية، استعدادا للانتخابات المقبلة، انتهت بعقد صفقات وتحالفات سياسية تورد “الصباح”.

وذكرت المصادر ذاتها، أن الأقاليم الشمالية شهدت أكبر عدد من الولائم السرية، مؤكدة وجود مناطق في الجنوب والشرق شهدت بدورها ولائم منزلية جمعت بين مرشحين محتملين للانتخابات المقبلة، مشيرة في الوقت نفسه، إلى أن عدد هذه الولائم واللقاءات يقدر بالعشرات، وهدفها رسم الخريطة السياسية.

وأشارت نفس المصادر، أن إقليم الناظور احتضن، في الأيام الأخيرة، أكبر عدد من اللقاءات بقصور يملكها كبار رجال الأعمال، الذين اعتادوا تمويل الحملات الانتخابية لأشخاص بعينهم.

هذه اللقاءات السرية،حضرها منتخبون حاليون وسياسيون ووسطاء، سواء من أجل تقريب وجهات النظر بين الراغبين في التقدم للانتخابات البرلمانية المقبلة، أو التحالف حول خطة عمل المجالس الإقليمية أو الجهات ومن بين اهم المناطق التي اشتهرت بالولائم، الدريوش وسلوان وبني انصار والعروي،تضيف المصادر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد