أمن العيون يعتقل قاصراً اغتصب فتاةً و نشر الفيديو على الوتساب !

زنقة 20 | علي التومي

تمكنت عناصر الفرقة المحلية للشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن بمنطقة المرسى بمدينة العيون، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 13 أكتوبر الجاري، من توقيف قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بهتك عرض فتاة قاصر باستعمال العنف.

وبحسب مصدر امني ماذون، فإن مصالح ولاية أمن العيون كانت قد رصدت شريط فيديو يتداوله مستعملوا تطبيقات التراسل الفوري على الهواتف المحمولة، تظهر فيه فتاة تتعرض لاعتداء جنسي باستعمال العنف، وهو ما استدعى فتح بحث تمهيدي في النازلة بغرض تشخيص هوية المشتبه فيه وتحديد ملابسات القضية.

وأسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة عن التوصل إلى هوية الضحية والمشتبه فيه، اللذين تبين أنهما معا قاصرين، وذلك قبل أن يتم توقيف المعني بالأمر بعدما تبين أنه كان قد لاذ بالفرار نحو مدينة بوجدور مباشرة بعد توثيق الشريط المنشور.

الى ذلك تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه القاصر تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تجريه فرقة الأحداث تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد