منير الحدادي يعود إلى مدريد ويؤكد: لن أستسلم وسأواصل العمل لحمل قميص المغرب

زنقة 20 | الرباط

قال الدولي المغربي منير الحدادي على إنستاغرام ، أنه لن يستسلم و سيواصل العمل لحمل قميص المنتخب المغربي ، و ذلك بعد رفض لجنة قانون اللاعب التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA الطلب الذي تقدمت به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بخصوص انضمامه للمنتخب المغربي على ضوء القانون الجديد الذي أصدرته الفيفا بعد اجتماعها الاخير لجمعيتها العمومية بخصوص إمكانية تغيير اللاعبين منتخبهم الحالي إلى منتخب آخر.

و عاد منير الحدادي أمس الخميس إلى مدريد للإنضمام مجدداً إلى فريقه إشبيلية بعد منع الفيفا انضمامه إلى المنتخب المغربي.

وأرجعت لجنة قانون اللاعب رفضها إلى تفسيرها لأحد بنود القانون الجديد والمتعلق بفئة أقل من 21 سنة، بعدما استندت إلى مشاركة منير الحدادي في ثلاث مباريات رفقة المنتخب الإسباني لأقل من 21 سنة وهو يزيد عن ذلك بشهرين التي يسمح بها عادة في المشاركة بهذه الفئة.

ولم يستند القرار حسب الجامعة الملكية لكرة القدم إلى مشاركة الحدادي مع المنتخب الإسباني الأول.

وبعد مشاورات بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والفيفا قررت الجامعة استئناف القرار استعجاليا لدى المحكمة الرياضية الدولية. فيما وافق الاتحاد الدولي لكرة القدم على الطلب المغربي لإنضمام كل من أيمن برقوق وسامي ماي إلى المنتخب المغربي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد