تحقيقات تلاحق مسؤولي وداديات سكنية نصبوا على مواطنين في الملايين !

0

زنقة 20 . علي التومي

كشفت مصادر مطلعة، بان عناصر الشرطة القضائية، تلقت تعليمات من النيابة العامة للتحقيق في ملفات وداديات سكنية يتهم مسؤولوها بالنصب والاحتيال والتزوير على عدد كبير من منخرطيها إذ استولوا على أرباح بالملايير.

وتم إصدار تعليمات للنظر في مصير مئات الشكايات التي تقدم بها منخرطون بودادیات سكنية.

وجاءت التحقيقات بعد “البلوكاج” الذي عرفته عملية إتمام بناء وداديات سكنية وتسليم الشقق إلى أصحابها، ما اضطر المئات من المنخرطين إلى اللجوء إلى القضاء للمطالبة بإنصافهم.

وكشف الاستماع إلى الضحايا مجموعة من الفضائح والخروقات بوداديات سكنية إذ حسب التصريحات، فإن مسؤوليها قاموا بإعادة بيع شقق المنخرطين لفائدة أشخاص آخرين بالاحتيال بواسطة وثائق مزورة تورد “المساء”.

كما عمد آخرون إلى الاستيلاء على أراض في ملك الغير يتنازلات مزورة، وإيهام الضحايا بأنها في ملك الودادية لحثهم على تحويل مبالغ مالية كبيرة لبداية بناء مشاريع سكنية.

ومن المنتظر أن يجري استدعاء مسؤولين بوداديات سكنية موضوع شکایات بالمحاكم قصد الاستماع إليهم كما سيجري الاستماع، بتعلیمات من النيابة العامة، إلى عدد من الضحايا الذين تبين النصب عليهم بواسطة وثائق مزورة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد