فرقة للأبحاث القضائية مرفوقة بكلاب بوليسية تباشر فك لغز “طفلة زاكورة” !

0

زنقة 20 | الرباط

وصلت فرقة للأبحاث القضائية تابعة للدرك الملكي إلى دوار تفركالت بجماعة مزكيطة إقليم زاكورة ، لفتح تحقيق دقيق في قضية وفاة الطفلة نعيمة و التي هزت الرأي العام.

و حطت صباح اليوم الإثنين الفرقة الوطنية للأبحاث التابعة للدرك الملكي ،وفرقة كلاب بوليسية إلى دوار تفركالت من أجل البحث وتعميق البحث في قضية وفاة الطفلة نعيمة والتي تم العثور على جثتها بعد أسابيع من إختفائها وذلك بجبل بالقرب من دوار تفركالت التابع إداريا لجماعة مزكيطة، دائرة أكدز، إقليم زاكورة، والذي تقطن فيه الضحية.

و أمس الأحد أعلن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بورزازات، أنه تم العثور على بقايا عظام بشرية صغيرة الحجم وبعض الملابس بأحد الجبال بمنطقة تفركالت نواحي أكدز (إقليم وارزازات) مساء أمس السبت، وتم فتح بحث قضائي من أجل إجراء خبرة جينية عليها.

وذكر بلاغ للوكيل العام للملك أنه “تم العثور على بقايا عظام بشرية صغيرة الحجم وبعض الملابس بأحد الجبال بمنطقة تفركالت نواحي أكدز مساء يوم السبت 26 شتنبر 2020”.

وأضاف البلاغ أنه “على ضوء هذه المعطيات تم فتح بحث قضائي دقيق تحت إشراف هذه النيابة العامة، عهد به للمركز القضائي للدرك الملكي بزاكورة، وذلك من أجل إجراء خبرة جينية على العظام البشرية لمعرفة الحمض النووي ولتحديد أسباب الوفاة، والقيام بالتحريات اللازمة لمعرفة ظروف وملابسات هذه الواقعة”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد