برلماني يراسل وزير الداخلية لمحاسبة باشا اقتحم مقهى كان متواجداً فيها !

زنقة 20 | متابعة

راسل المستشار البرلماني عن حزب العدالة و التنمية نبيل الأندلسي ، وزير الداخلية و ذلك لمحاسبة رجل سلطة “باشا” بمدينة ببني بوعياش.

و قال الأندلسي في سؤال كتابي وجهه إلى وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت ، أن ” عدد من المواطنين ببني بوعياش استنكروا تعامل باشا المدينة معهم و التجاوزات القانونية و الحقوقية في حقهم المنتهكة و الماسة بقوانين البلاد و على رأسها دستور المملكة”.

و ذكر الأندلسي في سؤاله أن ” باشا مدينة بني بوعياش وفق شهادات متوترة و متطابقة لعدد من المواطنين و في عز حالة الطوارئ الصحية كان يضرب المواطنين بالشارع العام بحزام و كأنه في زمن غير الزمن و في بلاد بلا قانون و لا مؤسسات و ذلك بدعوى تنفيذ إجراءات الحجر الصحي”.

و أضاف ذات المستشار البرلماني ، أن باشا بني بوعياش لم يقتصر على الفعل المذكور بل تهجم على مقاهي وخرب ممتلكات مواطنين ومنها واقعة تهجم على مقهى واكبت تفاصيلها بحي قام بتكسير و تخريب ممتلكاتها من كراسي و طاولات و مكبر صوت و غيرها في مس خطير بمقومات دولة الحق و القانون”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد