جماعة العيون تغلق 4 مرافق إدارية بسبب كورونا (وثيقة) !

زنقة 20 | الرباط

أعلن رئيس المجلس الجماعي للعيون اليوم الإثنين إغلاق 4 مرافق إدارية بسبب الوضعية الوبائية ، و في إطار التدابير الإحترازية.

جماعة العيون قررت إغلاق كل من ملحقة الجماعة و وكالة المداخيل و الملحقة الإدارية الرابعة للحالة المدنية و مصلحة تصحيح الإمضاء.

هذا و وجهت السلطات الولائية بجهة العيون الساقية الحمراء “نداء للحياة”، توصل rue20.com ، بنسخة منه،تهيب من خلاله بساكنة الجهة إلى اعتبار مقاومة وباء كورونا أولوية قصور ومسؤولية جماعية وفردية.

وأشار النداء الولائي ، إلى أنه وفي إطار تتبع الحالة الوبائية بجهة العيون الساقية الحمراء يتضح جليا أن جل الإصابات بفيروس كورونا الفتاك هي نتاج الاختلاط العائلي، لافتا إلى أن الحد من انتشار الفيروس، يستدعي من كافة المواطنات والمواطنين الإلتزام بكل التدابير الصحية، من قبيل غسل اليدين ووضع الكمامة واحترام التباعد، وتجنب الإزدحام.

ودعا النداء الولائي، المواطنين إلى ضرورة العمل على مراجعة سلوكهم اليومي بتجنب المصافحة والمعانقة والزيارات العائلية والمناسبات، مستشهدا بالمثل الحساني :”العزة فالقلب ماهي فلكراع”.

واعتبر النداء، بأن خطورة الأزمة التي نعيشها اليوم تستدعي من الجميع اعتبار مقاومة الوباء أولوية قصوى ومسؤولية جماعية وفردية على حد سواء وذلك من اجل الحفاظ على حماية صحة المواطنين خاصة المسنين ومرضى الامراض المزمنة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد