ميسي يعلن بقائه في برشلونة و يهاجم بارتوميو (فيديو)

زنقة 20 . وكالات

أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي (33 عاما) في مقابلة الجمعة مع الموقع الإلكتروني “غول” أنه “سيبقى في برشلونة” بعدما كان أعلم النادي الكاتالوني في 25 غشت عن رغبته في فسخ عقده من جانب واحد.

وقال النجم الأسطوري للفريق الكاتالوني “لن أذهب إلى المحكمة ضد برشلونة لأنه النادي الذي أحبه، والذي أعطاني كل شيء منذ وصولي، هذا هو نادي حياتي (…) سأستمر في برشلونة وموقفي لن يتغير حتى لو كنت اريد الرحيل”.

وأضاف: ” أذهب للمحاكمة ضد نادي حياتي ، ولهذا السبب سأبقى، بعد الهزيمة في لشبونة كان الأمر صعبا للغاية. كنا نعلم أنهم خصم قوي لكن ليس الهزيمة بهذه الطريقة مما يعطي صورة سيئة للنادي، أردت أن يمر الوقت ثم أخرج لتوضيح كل شيء”.

وتابع: “طوال العام كنت اخبر النادي والرئيس بانني اريد الخروج ، وكنت اعتقد بان الوقت قد حان الان، كنت مؤمن بان النادي في حاجة للاعبين شباب جدد وبان وقتي قد انتهى هنا، شعرت بالاسف الشديد فعلاً لانني كنت دائماً اقول بانني اريد انهاء مسيرتي هناك ، كانت سنة صعبة لقد عانيت كثيراً في التدريبات والمباريات وفي غرفة تبديل الملابس”.

وأشار الى انه لن يُقاضي “نادي حياته”: انا لا اقبل الذهاب للقضاء ويكون البارسا خصمي ، فمن لم يفي بوعده معي ليس برشلونه بل من يمثل النادي”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد