والد ميسي يهاجم الليغا ويتمسك برحيل ابنه من برشلونة دون شرط !

0

زنقة 20 | أس

انتهى اجتماع محامي ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة ووالده خورخي ميسي، للرد على قرار رابطة الليغا، بقيادة خافيير تيباس، الذي صدر يوم الأحد الماضي، وأكدت فيه على وجود بند الشرط الجزائي في عقد ميسي البالغ قيمته 700 مليون يورو.

وفي هذا الصدد، كتب خورخي ميسي، بيانًا للرد على مسؤولي الليجا، ينفي وجود هذا البند في الموسم الأخير للبرغوث ميسي، مثلما طلب في الفاكس الذي أرسل يوم 25 أغسطس لإدارة جوسيب ماريا باتوميو، وهذا يؤكد أن الليغا كانت تحمي مصالحها فقط، لأن رحيل ميسي سيؤثر بكل الأحوال على عوائد وأرباح الدوري الإسباني.

وجاء البيان على هذا النحو:

من خورخي هوراسيو ميسي، كوكيل أعمال اللاعب المحترف ليونيل أندريس ميسي، ردًا على التقرير المنشور يوم 30 أغسطس 2020 من قبل رابطة الليجا لكرة القدم للمحترفين، فيما يتعلق بموقف عقد اللاعب، ومن الواضح تحيزه للدور الذي تلعبه المؤسسة للدفاع عن حقوق شركائها (أندية الكرة القدم) لهذا نرغب في توضيح ما يلي:

انتهي اجتماع محامي ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة ووالده خورخي ميسي، للرد على قرار رابطة الليغا، الذي صدر يوم الأحد الماضي، وأكدت فيه على وجود بند الشرط الجزائي في عقد ميسي.

2- وبناءً على ذلك، هذا يمثل خطأ من جانبكم، مثلما يشير البند 8.2.3.6 في العقد الموقع بين النادي واللاعب، والذي ينص على: «هذه التعويضات لا يتم تطبيقها في حالة فسخ العقد بقرار أحادي من جانب اللاعب وتأثيره يبدأ من نهاية موسم 2019-2020».

لهذا وبدون المساس بالحقوق الأخرى المتواجدة في العقد والتي قمت بحذفها، يتضح أن هذه التعويضات البالغ قيمتها 700 مليون يورو، والمقررة في البند 8.2.3.5، لا تطبق على الإطلاق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد