مستشفى محمد الخامس بالدار البيضاء يحيل فيديو ارتشاء على القضاء !

زنقة 20 | الرباط

أعلنت إدارة مستشفى محمد الخامس بالدارالبيضاء ، عن فتح تحقيق في شريط فيديو حول ” شريط فيديو تحت عنوان: ” فضيحة مستشفى محمد الخامس بالبيضاء بطلها سكيريتي وطبيبة توليد”.

و أكدت أنها ستقوم بإحالة القضية على السلطات القضائية المختصة من أجل التحقيق في محتويات الشريط المذكور وتحديد المسؤوليات واتخاذ ما يلزمه الأمر.

و ذكرت إدارة المستشفى أن الفيديو “وجه اتهامات إلى طبيبة وحارس الأمن الخاص بالارتشاء لغرض إجراء عملية ولادة قيصرية داخل المركز الاستشفائي محمد الخامس بالدار البيضاء”.

المستشفى أوضح أن التحريات المنجزة “من التأكد من صحة الشريط ومن تحديد هوية المتورطين، وذلك لأن وجوه الأشخاص المعنيين تم إخفاؤها، كما أن الشريط لا يتضمن تاريخ الواقعة، مما كان سيمكن من تحديد فترة الولادة وبالتالي الوصول إلى المتورطين، إلى جانب ذلك فإن مديرية المركز الاستشفائي لم تتوصل بأية شكاية أو تظلم في الموضوع”.

مديرية المركز الاستشفائي أدانت ما وصفته بـ”التصرفات الدنيئة التي تسيء إلى مهنيي الصحة وللمشتغلين بهذه المؤسسة، الذين يقدمون تضحيات جسام في سبيل ضمان الخدمات الصحية واستفادة كافة المواطنات والمواطنين من العلاج والاستشفاء، خاصة في هذه الظروف العصيبة المرتبطة بجائحة كورونا”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد